الأخبار

16يوليو/يوليه 2017

BMW تطرح الجيل الجديد من سيارة BMW X3

أخبار أخرى

05يوليو/يوليه 2017

رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً


30مايو 2017

"الفردان بريميير موتورز" تكشف عن عروض رمضانية حصرية على سيارات جاكوار لاند روڤر


شارك

السيارة تستكمل قصة نجاحها في فئة سيارات الأنشطة الرياضية المتوسطة الحجم.

يجمع الجيل الثالث من سيارة BMW X3 بين الحضور الرياضي والتصميم المناسب للقيادة على الطرقات الوعرة.

أطلقت BMW X3 فئة سيارة الأنشطة الرياضية المتوسطة الحجم عندما طُرحت للمرة الأولى في الأسواق عام 2003، وقد تم منذ ذلك الحين إنتاج أكثر من 1.5 ملايين سيارة X3 منتمية الى الجيلين السابقين، ويُتوقع أن يستكمل الجيل الجديد من سيارة BMW X3 قصة النجاح التي شهدتها الشركة، من خلال التصميم الديناميكي الملفت وأنظمة القيادة القوية والفعالة والأثاث المترف. وعلى غرار كافة طرازات عائلة X الناجحة، يجمع هذا الطراز بين مزايا القيادة الفريدة على أيّ ميدان والمرونة العملية المطلقة.

تصميم أكثر تميزاً وثلاث طرازات

يجمع الجيل الثالث من سيارة BMW X3 كالطرازات السابقة بين الحضور الرياضي والتصميم المناسب للقيادة على الطرقات الوعرة. فمقاييس السيارة المألوفة التي تشمل المسافة القصيرة جداً بين العجلات ومقدّم السيارة ومؤخّرها تسلط الضوء على التوزيع المثالي للوزن بمعدل 50:50  بين المحور الأمامي والخلفي. كما تبرز فعالية سيارة BMW X3 الجديدة الديناميكية من خلال الشبك الأمامي الكبير ومصابيح الضباب التي تتبع تصميماً سداسياً لأول مرة في سيارة BMW X. وتتّضح قوة هذا الطراز من خلال المصابيح الخلفية (التي تتميز بمظهرها الثلاثي الأبعاد وبمداها البعيد بفضل تقنية LED المتكاملة)، ومخفّف السرعة البارز على السقف المنحدر نحو الأسفل، والعادم المزدوج.

وتتيح الطرازات الثلاثة - xLine، و M Sport، و Luxury Line(الإضافة الأحدث الى المجموعة) إلى جانب مجموعة منتجات BMW Individual تأقلم مظهر سيارة BMW X3 الجديدة بدقة أكبر مع ذوق العميل الشخصي. فإلى جانب العجلات المعيارية الخفيفة قياس 18 بوصة (سابقاً 17 بوصة)، يمكن للعملاء أن يختاروا ما يحلو لهم من العجلات التي يصل قياسها إلى 21 بوصة. وإضافة إلى تعديل المظهر الخارجي، يمكن أن يتماشى تصميم المقصورة السيارة الداخلية مع نماذج الإطارات الثلاثة. فقد استُخدمت فيها أجود أنواع المواد وهي تتميز بتفوّقها على سابقتها من حيث الترف والرقيّ ومستويات الراحة. فقد زودت بعدد من الأنظمة الجديدة مثل التحكّم الآلي بالحرارة في ثلاث مناطق وتهوئة المقاعد الناشطة، ومسند الرأس المقعد الخلفي القابل للطيّ والسقف الزجاجي البانورامي.

 

سيارة BMW X3 الجديدة - اهم المزايا التقنية :

  • تمّ الحرص من خلال التصميم الملفت على إبراز تميّز شكل السيارة وتسليط الضوء على ديناميكيتها المعززة وطابع X المألوف.
  • يمكن للعملاء أن يختاروا أحد الطرازات الثلاثة - xLine، و Luxury Line، و M Sport، إلى جانب مجموعة منتجات BMW Individual لتتماشى مقصورة سيارة BMW X3 الجديدة الداخلية والخارجية بدقة مع ذوقهم.
  • تعتبر سيارة BMW X3 M40i الأفضل في فئتها وهي أول سيارة M Performance في هذه السلسلة.
  • يعزز الطابع الرياضي للسيارة هيكلها المصمم بعناية وحركيّات المحور المتطورة ووزنها الأخفّ.
  • الطرازات كلها مزودة بناقل حركة Steptronic من 8 سرعات كخيار قياسي.
  • وزن أخفّ بـ55 كلغ مقارنة بالطراز السابق وذلك بفضل البناء الذكي الخفيف الوزن والديناميكا الهوائية الرائدة في فئتها (معامل مقاومة للهواء يساوي 0.29).
  • نظام تشغيل متطور يشمل تحكماً اختيارياً بحركة اليد ونظام صوتي مساعد ذكي.
  • يمكن للمالكين تشغيل مزايا عدة من بينها التدفئة الإضافية الاختيارية باستخدام مفتاح BMW Display Key الاختياري.
  • BMW CoPilot: يشمل خيارات متعددة تدخل في إطار القيادة النصف آلية مثل أحدث جيل من نظام Active Cruise Control ورزمة سلامة Driving Assistant Plus بما في ذلك المساعدة على التوجيه ومراقبة المسار، والمساعدة على تغيير المسار (بدءاً من ديسمبر 2017) والحفاظ عليه، إضافة إلى الحماية من الاصطدام الجانبي.
  • تتوفر أيضاً مجموعة كاملة من وظائف الجيل الأحدث من BMW Connected والتي تؤمّن اتصالاً ممتازاً بين المالكين وسياراتهم والعالم الخارجي.