الأخبار

29سبتمبر 2019

"الفردان للسيارات الرياضية" تُنظِّم جولة صحفية في مركز خدمة "موبار" للعلامات ألفا روميو وفيات وآبارث الواقع على طريق الخور الساحلي الجديد

أخبار أخرى

22سبتمبر 2019

أعلنت الفردان للسيرات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في قطر، رسميًا عن افتتاح صالة عرض BMW بالخليج الغربي بعد تجديدها و تطريرها، وذلك خلال حدث تزامن مع إطلاق طرازين جديدين ومذهلين لأول مرة.


25يونيو/يونيه 2019

"الفردان بريميير موتورز" ترسي معايير اخرى من الفخامة والتميز باطلاقها تحفة فنية تجمع بين الابتكار والجمال أضخم صالة عرض متعددة الطوابق في العالم لعلامة "جاكوار لاند روفر"


شارك

  • تجربة قيادة حصرية لسيارات ألفا روميو وفيات بدأت من صالة العرض في "مدينا سنترال"، وصولًا إلى مركز خدمة "موبار" على طريق الخور الساحلي الجديد.
  • جاء المركز مكوّنًا مِن قِسم لاستقبال العملاء، وآخر لبيع قطع الغيار بالتجزئة، ومساحة انتظار كبيرة للسيارات، إلى جانب توفير باقة متكاملة من خدمات الصيانة.
  • يقع مركز صيانة "موبار" للعلامات ألفا روميو وفيات وآبارث عالي المستوى على طريق الخور الساحلي الجديد، وهو يَبعدُ عشرين دقيقةً فقط عن وسطِ مدينة الدوحة.
  • جرى الاستعانة بأحدث المعدّات والأجهزة الإلكترونية مع فريق مُدرّب على أعلى مستوى من الفنيين المُعتمدين ذوي المهارات العالية.

نظّمت شركة "الفردان للسيارات الرياضية"، الموزّع المُعتَمد لعلامات ألفا روميو، وفيات، وآبارث في قطر، جولة صحفية لمركز صيانة "موبار" عالي المستوى للعلامات الإيطالية الثلاث على طريق الخور الساحلي الجديد.

وأتاحت الشركة العريقة التي احتفلت مؤخرًا بمرور عشرين عامًا على تأسيسها الفرصة أمام الصحفيين بإجراء تجربة قيادة على باقة مختارة من سيارات ألفا روميو وفيات، منها موديلات ستلفيو وجوليا وجوليتا العائدة إلى العلامة ألفا روميو إلى جانب الطراز فيات ٥٠٠ و فيات ٥٠٠X  التى أنطلقت مِن صالة عرض العلامات الإيطالية الثلاث في منطقة "مدينا سنترال"بجزيرة اللؤلؤة"، وصولًا إلى مركز خدمة "موبار" على طريق الخور الساحلي الجديد والذي يَبعدُ عشرين دقيقةً فقط عن وسطِ مدينة الدوحة.

وحَرص المدير العام للشركة السيد "شارلي داغر" على اصطحاب الوفد الصحفي في جولة حصرية لتفقّد المركز المصمّم وفقًا إلى أحدث معايير خدمة العملاء التي تتّبعها "الفردان للسيارات الرياضية"، والاطلاع على المعدّات والتقنيات الآلية المتطوّرة في مجالات فحص الأعطال والصيانة والتعرّف على فريق المهندسين والفنيّين المدرّبين على أعلى مستوى.

يأتي مركز خدمة "موبار" عالمي المستوى مكوّنًا مِن قِسم لاستقبال العملاء، وآخر لبيع قطع الغيار بالتجزئة، ومساحة انتظار كبيرة للسيارات، إلى جانب توفير باقة متكاملة من خدمات الصيانة.

ويضمّ المركز ورش إصلاح وصيانة؛ و خدمات الصيانة السريعة، بالإضافة إلى ورش لفحص الأعطال والإصلاحات الميكانيكية والكهربائية المختلفة إلى جانب توفير ورشة لخدمات ضبط زوايا العجلات وتغيير الإطارات.

وبخلاف الاستعانة بأحدث المعدّات والأجهزة الإلكترونية مع فريق مُدرّب على أعلى مستوى من الفنيين المعتمدين ذوي المهارات العالية، ضمّ مركز صيانة "موبار" الواقع على طريق الخور الساحلي الجديد صالة انتظار كبيرة لاستراحة العملاء جرى تجهيزها لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية في أثناء استضافة عملاء العلامات الإيطالية الثلاث، وهي تتيح للعملاء كذلك سهولة متابعة عمليات الصيانة الخاصة بسياراتهم بجميع مراحلها، مع توافر صالة لألعاب البينج بونج وقِسم لألعاب (بلاي ستيشن). أمّا العملاء الذين لا يرغبون في الانتظار داخل المركز طوال فترة الصيانة فتتوافر لهم خدمة التوصيل المجاني.

جاء قِسم استقبال مركز خدمة "موبار" مؤهلًا لاستيعاب عددٍ كبير من العملاء في وقت واحد ويمتدّ على مساحة ١١٠ أمتار مربّعة، وتبدأ مهام موظّفي الاستقبال منذ تسلّمهم للسيارات من العملاء، حتى تسليمها إليهم بعد أن تمرّ بقِسم غسيل وتلميع السيارات مع توفير خدمة اصطفاف السيارات، لضمان تقديم خدمة ذات معايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء العلامات الإيطالية المرموقة. أيضًا، هناك مخزن مركزي لقطع الغيار على مساحة ١٥٥ مترًا مربّعًا.

وعلّق السيد "شارلي داغر" على الجولة الصحفية الحصرية بقوله: "إن أهم أولوياتنا يتمثّل في تقديم خدمة راقية عالية المستوى لكل عملائنا، تماشيًا مع رؤية الفردان للسيارات الرياضية وخبرتها الكبيرة في مجال خدمات ما بعد البيع، لا سيما مع الاحتفال مؤخرًا بمرور عشرين عامًا على تأسيسها."

وأضاف السيد "داغر" بقوله: "يحفل سجلّ شركتنا بالعديد من الجوائز في مجال خدمات ما بعد البيع، وهو ما يعكس جهودها المتواصلة في تعزيز العلاقات المثمرة مع عملائها. ونحن واثقون للغاية أن يُعزّز مركز صيانة "موبار" الواقع على طريق الخور الساحلي الجديد التزامنا المستمر بالتميز في خدمات ما بعد البيع، من خلال الوصول إلى معايير تتخطّى توقّعات عملاء ومالكي سيارات العلامات ألفا روميو وفيات وآبارث بكثير."

ويُمكن الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 44208750 لحجز ميعاد لصيانة السيارة، علمًا بأن مواعيد العمل الرسمية لمركز الصيانة مِن السبت إلى الخميس، مِن الساعة التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً.

نُبذة عن مركز خدمة "موبار":

تأسّست العلامة "موبار" للخدمات وقطع الغيار والعناية المتكاملة لعملاء سيارات شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" حول العالم في عام ١٩٣٧، علمًا بأن كلمة "موبار" (Mopar) تتألّف مِن الدّمج البسيط بين كلمتي (Motor) و(Parts). وعندما ظَهرت هذه العلامة المميّزة قبل أكثر من ٨٠ عامًا قُدمت وقتذاك بوصفها خط إنتاج للمنتجات المقاومة للتجمُّد، قبل أن تتطوّر بمرور الوقت لتوفّر عناية كاملة وأداءً مميّزًا أصيلًا لمالكي السيارات وعشّاقها في جميع أنحاء العالم.

وتُعد "موبار" مصدرًا لقطع الغيار الأصلية والإكسسوارات لسيارات "فيات كرايسلر أوتوموبيلز". ويَعمل مهندسو "موبار" جنبًا إلى جنب مع فريق تصنيع مكوّنات سيارات "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" الأصلية، وهو ما يجعل "موبار" العلامة التجارية الوحيدة التي يُمكنها توفير قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية لعلامات "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" من خلال هذا الارتباط الوثيق بينهما.