نظرًا لتاريخها الطويل والناجح في تقديم الخدمات الفاخرة، أنشأت مجموعة الفردان شركة عمليات السيارات والمركبات امتدادًا لأعمالها المتنوعة في عام ١٩٩٦ التي أصبحت موطنًا لشركات السيارات الكبرى محليًا ودوليًا.

شارك

تعد شركة "الفردان للسيارات" الوكيل الرسمي والموزّع المعتمد في قطر لمجموعة “BMW” التي تضم تحت مظلتها كل من العلامتين التجاريتين “BMW” و “MINI”. وتملك "الفردان للسيارات"، التي تأسّست في العام 1996، شبكة واسعة من صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة، بالإضافة إلى مراكز خدمات ما بعد البيع التي تعتمد أحدث التكنولوجيا والتقنيات التطوّرة في مجالات فحص وخدمة السيارات.

وتتطلّع "الفردان للسيارات" لأن تصبح مزوّد الخدمات الرائد والخيار المفضّل لدى عشاق السيارات الفاخرة في قطر، مدفوعةً بعوامل عدة أبرزها الاستراتيجيات الفاعلة لتمديد ساعات العمل بالمراكز التابعة لها، إلى جانب الدعم الكامل والمباشر من المقر الرئيس لمجموعة “BMW” والفريق المؤهل الذي يضم كوادر بشرية من ذوي الخبرات العالية.

وبعد النجاح الكبير لافتتاحها أوّل صالة عرض لسيارات “BMW” في قطر، لم تتوانَ "الفردان للسيارات" عن مواصلة مسيرة التوسّع والنمو الإستثماري في السوق المحلية، لضمان الوصول بمنتجاتها وخدماتها عالية الجودة إلى العملاء في مختلف أرجاء الدولة.

 

www.bmw-qatar.com | www.mini-qatar.com

شارك

تأسّست شركة "الفردان بريميير موتورز" في العام 1997 باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار" و"لاند روفر" في دولة قطر، وهي تعد اليوم واحدةً من كبرى شركات تجارة السيارات في قطر حيث تستحوذ على حصة كبيرة في السوق المحلية والتي اكتسبتها بفضل تركيزها المتواصل على الإمتثال لأعلى المعايير في خدمة العملاء.

وتهدف "الفردان بريميير موتورز" إلى مواكبة جميع احتياجات ومتطلّبات عملائها وتزويدهم بالخدمات الشاملة وعالية الجودة، مدعومةً بشبكة واسعة من صالات العرض العصرية ومراكز ما بعد البيع المتطوّرة في مختلف أنحاء الدولة.

وتولي الشركة اهتماماً بالغاً بالامتثال لأفضل الممارسات وتقديم الخدمات عالمية المستوى والمصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، تماشياً مع مساعيها الدؤوبة للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدّمها وترسيخ المكانة الريادية لعلامتها التجارية في السوق المحلية.

 

www.jaguar-me.com/alfardan | www.landrover-me.com/alfardan

شارك

تأسّست شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" في العام 2020 باعتبارها الوكيل المعتمد لسيارات أستون مارتن في دولة قطر.

تقوم شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" في تلبية تطلعات نخبة العملاء خلال صالة عرض حديثة ومركز لخدمات ما بعد البيع المتطوّر لتوفير خدمات عالية الجودة.

إذ تقدم صالة عرض ابراج الفردان إلى جانب مركز ما بعد البيع في المنطقة الصناعية في الدوحة فرصة حصرية للعماء لاختيار السيارة الفاخرة التي تنسجم مع احتياجاتهم الخاصة وأذواقهم الراقية.

تتبنّى الشركة منهجية صارمة لضمان الامتثال لأفضل الممارسات وتقديم أرقى الخدمات عالمية المستوى لقاعدة العملاء، ما ينعكس إيجاباً على تعزيز حضورها كواحدة من أرقى العلامات التجارية في عالم السيارات ضمن السوق القطرية.

وباعتبارها الجهة المخولة بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع الجديد للعلامة البريطانية العريقة، تحتضن شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" فريقاً كفؤاً من الموظفين المدربين والمؤهلين لتلبية كافة الاحتياجات بأقصى عناية ممكنة.

شارك

منذ تأسيسها في العام ١٩٩٩ ، اقترن اسم "الفردان للسيارات الرياضية" بأسماء أعرق علامات السيارات الرياضية والفاخرة في العالم، وهو ما جعل الشركة القطرية الرائدة واحدة مِن أنجح وأقوى الشركات العائلية العربية في المنطقة. بفضل شراكاتها الإستراتيجية مع أفخر علامات السيارات الإيطالية الرائدة تضمّ "الفردان للسيارات الرياضية" تحت جناحها العلامات فيراري ومازيراتي وألفا روميو وفيات وأبارث، بوصفها وكيلًا رسمياً وموزّعًا معتمدًا لهذه العلامات المرموقة في دولة قطر. فتوفّر علامة "الحصان الجامح" فيراري مجموعةً مِن أسرع وأقوى سيارات السوبر-كار في العالم، في حين تقدّم مازيراتي باقة حصريّة مِن أفخم سيارات السيدان والمكشوفة والـSUV التي تَجمع ما بين الأناقة والأداء الرياضي النّفس ممزوجًا بتاريخ طويل مِن الأصالة والعراقة. أمّا العلامة ألفا روميو، فتعكس التطوّر التكنولوجي الذي يتضافر مع التصميم الأيقوني والحرفية العالية ومتعة القيادة. وبالانتقال إلى العلامة فيات، فنجدها توفّر بدورها مجموعة مِن السيارات المُدمجة ومتوسطة الحجم التي تُعد خير سفير للجودة الإيطالية في أبهى صورها. بالإضافة إلى   اسم أبارث الذي يقترن بالتفوّق الهندسي والأداء المُذهل مع التصميم الإيطالي الساحر مِن خلال موديلاتها السوبر-كار المُدمجة الحصرية. وأخيرًا، توفر منتجات فيات بروفيشنال حلول نقل  للشركات من خلال مجموعة من المركبات المخصصة للأغراض التجارية.  

 

تَملك "الفردان للسيارات الرياضية" صالات عرض مصمّمة وفقًا إلى المعايير العالمية تقع في منطقة جزيرة اللؤلؤة التي تُمثّل الوجهة الأفخم للترفيه على مستوى دولة قطر، وهو ما يجعل هذه المنطقة تتوافق بشكل كبير مع اسم العلامات الإيطالية العريقة المُرادف للتميّز والرفاهية في عالم السيارات. كما توفر شركة الفردان للسيارات الرياضية خدمة صيانة من خلال مراكز صيانة معتمدة من المصنعين تمزج ما بين التقنيات المتطوّرة وأحدث المعدّات في مجال فحص وخدمة السيارات، وهو ما يَنقل تجربة اقتناء السيارات إلى مستوى أرقى مبني على تلبية كل احتياجات العملاء، كما يَكفل لهم راحة البال المطلقة.

 

www.maserati.com/qatar  | www.doha.ferraridealers.com  | https://fiat-qatar.com/en/alfardan-sports-motors/home/  | https://abarth-qatar.com/en/alfardan-sports-motors/home/  | https://alfaromeo-qatar.com/en/alfardan-sports-motors 

شارك

لطالما كانت ولا تزال رؤية “الفردان للدراجات”، منذ تأسيسها في العام 2006، متمحورة حول تلبية تطلعات محبي وراكبي الدراجات النارية في دولة قطر، لا سيّما على صعيد اقتناء أبرز الأسماء الرائدة مثل "بي إم دبليو موتوراد"، و"دوكاتي"، و"تريومف"، و"كي.تي.إم"، و"هوسكفارنا"، و"بياجيو"، و"فيسبا و"أبريليا"، و"موتو جوتزي".

تمتاز “الفردان للدراجات” بتقديم تشكيلة متكاملة من أحدث طرازات الدراجات النارية ومجموعة مختارة من الدراجات المستعملة، إلى جانب المنتجات والإكسسوارات ومعدات السامة والملابس التي تحمل توقيع عدد من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً.

في العام 2016 ، احتفت “الفردان للدراجات” بافتتاح صالة عرض راقية في “مدينا سنترال” في اللؤلؤة-قطر، والتي باتت اليوم الوجهة المختارة لنخبة العماء من محبي الدراجات النارية.

صمم مركز الخدمات الجديد في اللؤلؤة-قطرليكون أحد أبرز المراكز المتكاملة ل “الخدمات والمبيعات وقطع الغيار”. يشتمل المركز على ورشات عمل ممتدة على مساحات واسعة حيث يوفّر لعملائه أحدث التقنيات المتطورة.

شارك

تعد الفردان للسيارات الموزع الحصري لسيارات فيراري ومازيراتي في سلطنة عُمان. وحققت الشركة، منذ افتتاح أول صالة عرض لها في العام ٢٠١٢، نجاحاً لافتاً في تقديم خدمات عالية المستوى لقاعدة عملاء متنامية من محبي السيارات الفاخرة والدراجات النارية الراقية في سلطنة عُمان.

وتم تصميم صالة عرض سيارات فيراري ومازيراتي وفقاً للمعايير والمواصفات القياسية لمصنعي السيارات الرياضية الإيطالية من حيث الهوية المؤسسية والأصالة والاحترافية والفخامة.

وفي العام ٢٠١٤، افتتحت الشركة صالة عرض متخصصة بالدراجات النارية ، وذلك لتقديم الطرازات "ترايمف" و"كيه. تي. أم" و"أبريليا" و"بياجيو" و"فيسبا" و"آركتك كات" و"ساند إكس" لأول مرة في سلطنة عُمان، سعياً لتوفير الخدمات والمنتجات التي تلبي متطلبات واحتياجات العملاء الكرام.

 

https://muscat.ferraridealers.com/ | https://www.maserati.com/om/en/Official-Dealer

شارك

شركة المتميزة للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات أودي وفولكس واجن في عُمان، وهي وكالة سيارات رائدة تابعة لمجموعة الفردان، تمتلك مركز سيارات عصري ذات مستوى عالمي، وقد استحوذت المتميزة للسيارات على وكالة السيارات للعلامات التجارية العالمية الشهيرة في الأول من ديسمبر 2020، تمتد منشأة المتميزة للسيارات على ثلاثة طوابق بمرتفعات الفردان في غلا، وتبلغ مساحتها 10000 متراً مربعاً، وقد تم تصميم صالة عرض المتميزة للسيارات وفقًا لهوية الشركة التي تعتمد على أحدث المعايير العالمية التي تركز على تجربة العملاء وراحتهم، كما إن مرافق خدمات ما بعد البيع الخاصة بالشركة مدعومة بمجموعة كاملة من الموظفين المدربين وأحدث تقنيات تشخيص الأعطال، وينصب تركيز ورؤية الشركة على تقديم أفضل خدمة لعملاء أودي وفولكس واجن في عُمان. تعزز صالة العرض العصرية لشركة المتميزة للسيارات ومرافق الخدمة المتطورة، بالإضافة إلى فريق العمل من الموظفين المدربين تدريباً عالياً ، من الحضور القوي لعلامات أودي وفولكس واجن التجارية في السلطنة، ويتوقع الوكيل مستقبلًا مثيرًا مع طرازات جديدة رائعة من المتوقع وصولها خلال الشهور والسنوات القادمة.

 

/http://www.volkswagen-oman.com/ | http://www.audi-oman.com

شارك

تأسس "كراج زينيث" (Garage Zenith) منذ أكثر من 30 عاماً من قبل ميشيل زوتشوات، أحد أبرز الأسماء المعروفة في عالم تجارة سيارات "فيراري" (Ferrari). ونجحت الشركة في التحول إلى شركة عائلية رائدة ضمن قطاع السيارات في سويسرا، ما أهلها لتكون الموزع الرسمي للعلامتين التجاريتين الفاخرتين "فيراري" و"مازيراتي" (Maserati).

وترتبط "مجموعة الفردان" بشراكة متينة مع "كراج زينيث" منذ العام 2014. وتدير شركة "كراج زينيث" حالياً صالتي عرض وورشتين ومراكز خدمة في قطر لتوفير أفضل الخدمات الراقية وأحدث القطع الراقية لسيارات "فيراري" و"مازيراتي". ويعود نجاح التعاون المشترك بالدرجة الأولى إلى التزام الطرفين المطلق بتزويد السوق القطرية بالمنتجات  الراقية والخدمات عالية الجودة، بما يتماشى مع القيم العائلية السامية المتبعة لديهما استلهاماً من الرؤية الثاقبة للمؤسسين.

شارك

تتّخذ "رولز-رويس موتور كارز- الدوحة"، التي تأسّست في العام ٢٠٠٣، من جزيرة "لؤلؤة قطر" مقراً رئيساً لها، حيث تدير صالة عرض متطوّرة تعكس فخامة العلامة الأرقى في عالم السيارات، مانحةً العملاء تجربة إستثنائية ومنقطعة النظير.

وتبرز "رولز-رويس موتور كارز- الدوحة" باعتبارها العنوان الأول للفخامة والتميز، عبر سلسلة من مراكز خدمات ما بعد البيع والمرافق الخدمية المتطورة والمجهزة باحدث الابتكارات التقنية في عالم السيارات، ما يضمن تقديم كل ما يرقى إلى مستوى تطلعات العملاء من النخبة في قطر.

شارك

تقود "برستيج للسيارات" (Prestige Cars)، التي تأسست عام ١٩٩٧، مسيرة الريادة في عالم تأجير السيارات الفاخرة وخدمات الليموزين في قطر. وتلتزم الشركة بتوفير أرقى الخدمات الموثوقة والمتاحة على مدار الساعة بما يلبي احتياجات نخبة العملاء، وذلك عبر فروعها المنتشرة في "مطار حمد الدولي" و"لؤلؤة قطر" والمنافذ الموزعة في أهم الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

وتشتمل محفظة خدمات "برستيج للسيارات" على خيارات واسعة تتنوع بين التأجير قصير الأمد وطويل الأمد، مع إصدار موافقات سريعة على خيارات التأجير الاعتيادي أو التأجير لغرض التملك المعروف بـ "التأجير التمويلي" لمدة تصل إلى ٤ سنوات، مع كفالة وعقد خدمة وتأمين شامل وميزة الاستبدال. وتتاح الخيارات التنافسية أمام كافة السيارات التي تحمل علامات تجارية فاخرة، بما فيها "بي.إم.دبليو" (BMW) و"جاغوار" (Jaguar) و"ميني" (Mini) و"لاند روفر" (Land Rover) و"مازيراتي" (Maserati).

وتقدم "برستيج للسيارات" خدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات التنقل خلال الفعاليات المرموقة في قطر، بما فيها المؤتمرات الحكومية والملتقيات الدولية والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية. وتتميز الشركة بمجموعة حصرية من السيارات الفاخرة التي تناسب كافة الأذواق وتلبية مختلف المتطلبات. وتتفرد الشركة بسجل حافل بالريادة والنجاح، من خلال تقديم خدمات راقية وتجربة استثنائية وفق أعلى معايير التميز والفخامة والجودة، استناداً إلى منهجية تستهدف تحقيق أقصى مستويات رضا العملاء.

شارك

تأسست “الفردان التجارية” عام 2013 وشهدت منذ نشأتها مراحل تطور عديدة حتى أصبحت من أكبر موزعي منتجات السيارات ما بعد البيع في دولة قطر. وتعمل الفردان التجارية في شراكة مباشرة مع أرقى العلامات التجارية المتميزة في هذا القطاع لتقديم أحدث الخدمات المتاحة في السوق وتوفير منتجات ذات جودة عالية لعملائنا.

وتوفير منتجات ذات جودة عالية لعملائنا. ونحن في الفردان التجارية نبذل قصارى الجهد لتحقيق المتطلبات الخاصة والمحددة للمشاريع والشركات المستقلة في سوق ما بعد البيع للسيارات. كما أننا نلتزم بتوفير التدريب الازم لموظفينا من أجل توسيع خبراتهم في العمل وتعزيز قدرتهم على تقديم المساعدة إلى عملائنا في هذا القطاع من أجل تحقيق الازدهار في بيئة تتسم بالمنافسة والتطورات السريعة والمتغيرة.

تقدم الفردان التجارية مجموعة متنوعة من المنتجات إلى التجار في جميع أنحاء قطر، وتشمل العلامات التجارية التي توفرها منتجات من شركات متعددة الجنسيات رائدة عالمياً مثل: "كونتيننتال"، الشركة المصنّعة للإطارات الآمنة والفعالة، المخصصة للسيارات السياحية والمركبات التجارية والمركبات ذات العجلتين؛ و"كاسترول"، الشركة الرائدة في مجال إنتاج زيوت التشحيم والشحوم والخدمات ذات الصلة للعماء والموزّعين والمُسوقين في قطاعات السيارات والصناعة والخدمات البحرية والطيران وهي شركة منتجة وموزّعة FIAMM والتنقيب عن النفط وإنتاجه؛ و"فيام" ،YIGIT AKU لبطاريات السيارات والبطاريات الصناعية؛ و "أجيت آكو" وهي شركة استثمارية رائدة في مجال البطاريات في تركيا، تصل طاقتها Federal ” الإنتاجية السنوية إلى 5,000,000 بطارية؛ و “فيديرال موغول  وهي شركة رائدة في مجال تصنيع وتوريد قطع غيار ما بعد ،Mogul البيع الممتازة للسيارات، وتزويد منتجات المعدات الأصلية المثبتة في المصنع للسيارات والشاحنات والمركبات التجارية والزراعية وتطبيقات السكك الحديدية والفضاء في جميع أنحاء العالم.

شارك

تعتبر “ترانسبرانسي قطر” مزوداً رائداً لباقة متكاملة من خدمات السيارات، مدعومةً بالتزام مطلق بتقديم خدمة موثوقة وحصرية وفاخرة باستخدام منتجات متطورة من أهم الأسماء العالمية الرائدة في مجال العناية الراقية بالسيارات.

يمكن التمتّع بمجموعة حصرية من خدمات العناية الراقية بالسيارات تحت سقف واحد في صالات عرض “الفردان” أو صالة عرض “ترانسبرانسي قطر” في شارع سلوى، والتي تتنوع بين خدمات العناية والحماية للسيارات الجديدة والمستعملة، بما فيها حماية الطاء وتظليل النوافد وتغليف السيارة وصولاً إلى العناية الكاملة بالتفاصيل الداخلية.

تقود “ترانسبرانسي قطر”، التي تأسست في العام 2010 ، مسيرة حافلة بالنمو لتصبح اليوم الشركة الأكثر تميزاً وريادة وموثوقية ضمن قطاع العناية بالسيارات إقليمياً، مدعومةً بباقة متكاملة من الخدمات عالية المستوى التابعة إلى أرقى العلامات التجارية المرموقة في العالم.

تُعرف “ترانسبرانسي قطر” بمطابقة أعلى معايير الجودة الصارمة في سوق السيارات، ما يجعل منها الخيار الأمثل للعماء المتميزين والباحثين عن التفرّد.

شارك

تعد الشركة العربية للوكالات "أراكو"، التي تأسّست في العام ٢٠٠٣، واحدةً من الشركات الرائدة في قطاع الآلات الثقيلة في دولة قطر، باعتبارها الموزّع المعتمد والحصري لكل من "فولفو لمعدّات التشييد" و"سكانيا" المتخصّصة في صناعة الشاحنات والحافلات والمولّدات والمحرّكات البحرية، و"باورسكرين" الشركة الرائدة في تصنيع الكسارات والغرابيل المتنقلة على جنزير، بالإضافة إلى آلات "شاندونج لينجونج".

وتستند "أراكو" إلى رسالة مؤسّسية واضحة تتمثّل في تحقيق أعلى معدّلات رضا العملاء من خلال توفير الحلول المبتكرة وعالية الكفاءة.

شارك